الأحد، 25 ديسمبر 2011

x

انا إيمان
هاذي مدونتي الجديدة
أسمي بستار emaan1234
الي حابة تكون كاتبة تكلمني
والمدونه بجددها اليوم

هناك 4 تعليقات:

  1. حياتي يشرفني اني اشتركت بالمدونه ^__^ وان شاء الله تقبليني ككاتبه

    ردحذف
  2. تم الاشتراك بالتوفيق يا ايمان ارو تساعدينى

    بنات ممكن تدخلوا النادى تبعى علشان انا عامله حملة ضد نظام ستار دول حيث ما بيعطوا الفائزة بفتاة الغلاف الا 25 دلار يعنى مجهودها وتعبها بس علشان 25 وكمان الكاس بس لمدة يوم مو كثير حرام لازم يعطونا لو غرفةاضافيه او ديكور مميز او 100 دلار اا اشتركتم رح يعطونا انا بعثت رسالة لهم بالانجليزى وردو على انه اا كان فى اكثر من مائة بنت محتاه رح يعطونا هدايا كثير اسمى meme2010n انا لا ابحث عن الشهرة بقدر اريد مصلحت الجميع والله ربى شاهد على كلامى وارجو ان تساعدونى اا تحبون الرسول الكريم

    ردحذف
  3. انا أبي اصير كاتبة لكن مو الحين
    اذ جت الاجازة الكبيرة سي يو آقين

    ردحذف